رجيم وتخسيس

اللياقة: بالتأكيد ليست مضيعة للوقت

الصورة عن طريق kinkate من Pixabay

تشير اللياقة البدنية أساسًا إلى حالة التمتع بالصحة.  وبالتالي ، سيكون من الرائع حقًا أن يلتزم الناس باللياقة البدنية طوال حياتهم.

 

يذكر الكتاب المقدس أن جسدنا هو هيكلنا.  لذلك ، من واجبنا الحفاظ عليها.  لهذا السبب فإن الحفاظ على صحة العقل والجسد هو عمل نبيل.

 

لكن بالطبع ، هذا يتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد بالإضافة إلى إجراءات شاملة.  على أي حال ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، فإن الفاكهة مجزية للغاية.  حياة سعيدة وصحية ، لا يتمتع الجميع بامتياز ، فقط القلة المجتهدة.

 

تمارين اللياقة البدنية مهمة جدًا في الروتين

من خلال تمارين اللياقة البدنية ، يستطيع الناس محاربة العديد من الأمراض.  أحدها هو المرض القاتل ، أمراض القلب. للأسف ، يميل المزيد والمزيد من الناس هذه الأيام إلى تجاهل هذا النوع من النشاط.  وبالتالي ، يعاني المزيد والمزيد من الناس أيضًا من أمراض مختلفة.  لا عجب أن تزدهر أعمال المستشفيات من خلال اكتساب الكثير من العملاء ، حتى لو كان ذلك ضد إرادة هؤلاء المرضى.

 

في الواقع ، الأنشطة المقترحة للياقة البدنية والصحة من قبل مجلس الرئيس للياقة البدنية والجراح العام لا يتبعها عمومًا طلاب المدارس الثانوية في الوقت الحاضر.  يغطي هذا 33 بالمائة من سكانها في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا:هل تمارين زومبا تخسيس تمرين فعال ونشيط أم مجرد تمرين للمرح فقط؟

 

عادة ما يتم تحمل موقف إهمال اللياقة البدنية لهؤلاء الشباب عندما يتحولون إلى مرحلة البلوغ.  طبعا سيكون هناك زيادة في عدد المصابين بأمراض مختلفة ناتجة عن ضعف المقاومة.

 

أظهر المعهد الوطني للشيخوخة تقريرًا أن أمريكا تضم ​​58 بالمائة فقط من شعبها الذين يشاركون في برنامج للياقة البدنية مدى الحياة.  ويتم تنفيذ برنامج اللياقة هذا فقط في أوقات فراغهم.  حوالي 26 بالمائة فقط يؤدون بانتظام برنامج اللياقة البدنية مدى الحياة.  في أغلب الأحيان ، حوالي ثلاث مرات كل أسبوع.

 

يتم دائمًا التأكيد على أهمية الالتزام بممارسة مدى الحياة.  ومع ذلك ، غالبًا ما يهملها الكثير من الناس.  كثيرًا ما يتجاهل الناس حقيقة أنه بإمكانه حقًا تحسين قيمة حياة المرء.

 

على الأرجح أنك سمعت بالفعل أن الأسباب الشائعة للوفيات في هذا البلد هي أمراض القلب والسكتة الدماغية والحوادث الناجمة عن الإصابات غير المقصودة والسرطان وأمراض الجهاز التنفسي السفلي المزمنة.  هذه الأمراض هي في الواقع الأسباب الخمسة الأكثر شيوعًا للوفاة سنويًا كما أفاد مركز السيطرة على الأمراض.

 

فكر في الأمر.

يمكن بسهولة تجنب جميع الأسباب الشائعة للوفاة المذكورة.  ولكن فقط إذا أعطى الناس اهتمامًا كافيًا لممارسة اللياقة البدنية ، فسيكون أكثر بكثير إذا التزموا باللياقه البدنية مدى الحياة.  لكن بالتأكيد ، يتم استبعاد الوفيات العرضية.

إقرأ أيضا:افضل رجيم للرجال

 

عند الإشارة إلى برنامج اللياقة البدنية مدى الحياة ، فإننا لا نتعامل فقط مع التمارين البدنية.  ولكن أيضًا ، يتضمن هذا البرنامج نظامًا غذائيًا يجب مراعاته.

 

من الوشيك جدًا أن تطول الحياة مع الالتزام مدى الحياة باللياقه البدنية.  وبالتأكيد استمتع.  مع صحة العقل والجسم يمكنك الاستمتاع بالحياة أكثر ، يمكنك اختيار المزيد من الإقحوانات.

 

البيع الأخير لك.  هل ستتوخى الحذر على صحتك وتلتزم باللياقه البدنية مدى الحياة؟  أم أنك تفضل إساءة استخدامها وتعاني أكثر في النهاية؟

السابق
مركز اللياقة: كيف تختار مركز اللياقة المناسبة لك
التالي
اللياقة لبناء العضلات مقارنة بين آلات التمرين والأوزان الحرة

اترك تعليقاً