رجيم وتخسيس

كرس نفسك للياقة مدى الحياة

كرس نفسك للياقة مدى الحياة

كرس نفسك للياقة مدى الحياة أنت أكثر صحة.  كلما أصبحت أكثر إنتاجية. بمجرد أن يكون الشخص بصحة جيدة، هناك فرصة كبيرة أن يكون لديه عدد أقل من الغياب، سواء في المدرسة أو في العمل.  الأهم من ذلك، أنه قادر على التعامل مع التوتر وكذلك تطوير موقف أكثر إيجابية.

 

قد يعيش الشخص السليم حياة أطول.  واستمتع بمدها بالكامل بجسم وعقل سليمين.

 

يمكن تحقيق هذه الصحة من خلال ممارسة تمارين لياقة بدنية متسقة.  لتأمين صحة جيدة، يجب أن تلتزم باللياقة البدنية مدى حياتك.  هذه ليست مبالغة.

 

إن الالتزام مدى الحياة باللياقة البدنية سيجعلك في مأمن من الشعور البائس بالسمنة.  حدد الدكتور ديفيد ساتشر، وهو جراح عام سابقًا، أن الوزن الزائد للجسم وباء.

 

وذكر أن هذا النوع من الأوبئة يتسبب في وفاة ما يقرب من 300 ألف شخص سنويا.  في الواقع، يصبح وزن الجسم الزائد هو السبب الثانوي للوفاة في أمريكا.

 

لا يفشل معظم الأطباء أبدًا في تذكير مرضاهم، وكذلك الجمهور بأكمله، بأن اللياقة البدنية هي العلاج الأساسي لتجنب هذه الأمراض الخطيرة.  ولكن لماذا أصبح المزيد والمزيد من الناس غير أصحاء؟

 

حقيقة أن زيادة وزن الجسم يمكن أن تضر بصحة الإنسان لم تعد خبراً، لأنها حقيقة موجودة منذ فترة طويلة.  هذا ليس تاريخًا، لأنه لم يتم حله بعد.

إقرأ أيضا:لياقة على مدار 24 ساعة الأمور الغير شائعة

 

بدلاً من ذلك، هذه الحقيقة الموجودة هي مشكلة تتفاقم بمرور الوقت.  تشير المشاكل الصحية إلى زيادة كبيرة.  أحد أسبابه هو قلة اللياقة البدنية.

 

يتطلب نظام المجتمع المعاصر المزيد من الجهد والوقت البشري.  حركات سريعة، وتيرة سريعة، كل شخص بالغ تقريبًا في عجلة من أمره دائمًا.  أنهم لا يجدون بعض الوقت لممارسة الرياضة البدنية.

 

يميل الناس إلى تجاهل أهم عنصر في الروتين اليومي، وهو التمرين.  وتفاقمت المشكلة بسبب التكنولوجيا.

 

في الوقت الحاضر، يمكنك صعود السلالم بأقدام ثابتة، والسلالم المتحركة والمصاعد في كل مكان.  لا تمانع في الوقوف من كرسيك لأخذ ملفاتك من طاولة أخرى حتى تتمكن من تحريك الكرسي الدوار بسهولة.

 

كرس نفسك للياقة إذن، في أي مكان آخر ستضع فيه اللياقة؟

 

اللياقة شيء لا يجب أن يؤخذ كأمر مسلم به.  كل شيء الآن فوري، وخاصة الطعام.  بالتأكيد، أنت لا تريد حياة فورية أيضًا.  إذن، الالتزام مدى الحياة باللياقة هو مفتاحك لإطالة حياتك.

 

انخرط في تمارين اللياقة البدنية واجعلها جزءًا من حياتك.  اعتقد دائمًا أنها وجبة مهمة يجب ألا تفوتها في يوم واحد.

إقرأ أيضا:الجمال واللياقة البدنية

 

إذا كنت مشغولاً حقًا، يمكنك اختيار مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة.  ستكون الخدمة هناك دائمًا متوافقة مع جدولك، بلا شك.

 

اعتبر هذا ؛  أنت تبذل قصارى جهدك للتعامل مع الوقت.  أنت تعمل لكسب لقمة العيش، وإعالة أسرتك والاستمتاع بالحياة أيضًا.

 

لكن فكر، هل ستتمكن حقًا من استخدام استثماراتك والاستمتاع بها عندما تتدهور صحتك بالفعل؟

 

لذلك، يجب أن تستثمر في صحة جيدة أيضًا.  وذلك من خلال التزام مدى الحياة باللياقة البدنية.

السابق
اختيار برنامج اللياقة المناسب لك
التالي
إنطلاق أشهر مواقع الطبخ مطبخ أكلتك لتقديم أشهى الأكلات لأشهر شيفات

اترك تعليقاً