تغذية

لياقة تتحدى العمر لموفات ولويس

لياقة تتحدى العمر لموفات ولويس

لياقة تتحدى العمر لموفات ولويس ,مع تقدمك في العمر ، هذا لا يعني أنك لست بحاجة إلى ممارسة تمارين اللياقة البدنية.  في الواقع ، أنت في حاجة إليها أكثر من أي وقت مضى.  بهذه الطريقة ، سيحافظ جسمك على لياقته البدنية ويحارب بعض المشكلات الصحية التي يكون كبار السن أكثر عرضة للإصابة بها.

 

إذا كنت لا تصدق هذه الأشياء ، فقد حان الوقت لشراء كتاب مارلين موفات وكارول لويس بعنوان Age Defying Fitness.  هذا كتاب جيد سيفتح عينيك على أهمية الصحة واللياقة البدنية مع تقدم العمر.  يمكنك الحصول على الكتاب بأقل من 20 دولارًا من المكتبات الرائدة والمكتبات عبر الإنترنت.

 

الأفراد المختلفون لديهم مستويات لياقة متفاوتة

مع المعالج الطبيعي أو الطبيب المناسب ، سيتم تزويدك بملفك الشخصي وتقييمك الخاصين.  بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد التمارين البدنية المناسبة لمستواك وعمرك لتحقيق أفضل صحة. يتغير الجسد المادي مع تقدم الإنسان في العمر ، ولا شك في ذلك.  يدرك العديد من كبار السن ذلك ببطء ولا يستطيع معظمهم قبول هذه الحقيقة بسهولة.  غالبًا ما يتم إحداث التغييرات المتعلقة بعمر الفرد ويمكن عكسها وحتمية.  هذه حقيقة يجب على كبار السن قبولها والتعامل معها.

 

بمساعدة كتاب موفات / لويس ،

يمكن للأفراد المسنين الآن التغلب على جميع الأوجاع وعدم الثبات وتيبس عضلات مفاصلهم تقريبًا.  باستخدام الاختبارات التي يديرونها ذاتيًا والتي تعتبر بسيطة للغاية ، يمكنك الآن تقييم مستوى أدائك البدني بناءً على المجالات الخمسة الحيوية.  المجالات الخمسة هي التوازن والمرونة والقوة والتحمل.

إقرأ أيضا:تغذية الطفل الرضيع 

 

بناءً على نتائج الاختبارات المقدمة ، يستطيع المؤلفون تطوير ملفك الشخصي.  يتميز الكتاب بتمارين الإطالة والتقوية السهلة للغاية والتي تعتمد إلى حد كبير على أحدث الأبحاث السريرية.  يتم تضمين Theraband أيضًا ؛  إنه رباط مقاوم يستخدم في أنواع معينة من التمارين.

 

Age Defying Fitness ليس مجرد كتاب مرجعي نموذجي لأنه يشجع القراء على تحمل المسؤولية الكاملة عن صحتهم البدنية.  يقدم المؤلفون أيضًا نهجًا يوميًا مباشرًا حتى يتمكن القارئ من تحقيق صحة أفضل.

 

مؤلفو الكتاب معروفون على نطاق واسع في مجالاتهم الخاصة

مارلين موفات هي أخصائية علاج طبيعي معترف بها دوليًا كقائد / أستاذ في جامعة نيويورك.  كانت أيضًا رئيسة APTA أو جمعية العلاج الطبيعي الأمريكية لمدة ست سنوات متتالية.  حاليًا ، هي عضوة في اللجنة التنفيذية للاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي.  منذ ما يقرب من 40 عامًا تمارس مهنتها في القطاع الخاص.

 

لياقة تتحدى العمر لموفات ولويس هي أيضًا أخصائية علاج طبيعي

وهي مالكة / مؤسسة ممارسة ضخمة في مجال العلاج الطبيعي في واشنطن.  وهي أستاذة متفرغة في قسم طب الشيخوخة في جامعة جورج واشنطن (GWU).  نشر لويس أيضًا العديد من المقالات والكتب المدرسية حول الشيخوخة.

 

إقرأ أيضا:لياقة على مدار 24 ساعة الأمور الغير شائعة

الكتاب ممتع للغاية للقراءة ويمكن للقارئ المتقدم في السن أن يقدر جميع الصور والرسومات كثيرًا.  أعطت العديد من المراجعات تصنيفات Age Defying Fitness تقييمات عالية جدًا وتشجع الأشخاص الآخرين ، وخاصة كبار السن من مواليد ، على شراء الكتاب.

 

من المحتمل أن يحصل كبار السن على تقييم منخفض في الاختبارات القصيرة ، ولكن إذا واصلت القراءة ، فقد تتمكن من اجتياز الاختبارات المختلفة المتوفرة في الكتاب.  اشتر الكتاب الآن ولا تفوت فرصة الحفاظ على لياقتك في سنواتك الذهبية.

السابق
نظرة على النظام الغذائي لمن يريد أن يحافظ على لياقته البدنية
التالي
كن رجل رياضي

اترك تعليقاً