ما هي فوائد مضادات الأكسدة للخصوبة ؟

- - الصحة

أخذ مضادات الأكسدة للحد من تأثير الشيخوخة وزيادة مستوى الخصوبة لدى النساء

استكمالا لسلسلة زيادة خصوبة المرأة إلى أقصى حد وتقليل تأثير الشيخوخة لتحميل جيد:
الأكسجين ضروري للحياة، ولكنه يسبب الضرر، وخاصة الأعضاء التناسلية للحساسية عالية. عندما يكون الجسم هو جزء لا يتجزأ مع الأكسجين في الجزيئات الأخرى قال الجذور الحرة النشطة، وهذه الجذور أو أكسدة الجرحى تتشكل جزيئات أخرى، مما قد يؤدي إلى دينا بداية لسلسلة من الضرر. على سبيل المثال، عندما نقطع تفاحة وتتعرض للأوكسجين في الغلاف الجوي، وهو جزء اعتداء الأكسجين ببطء والخراب. إذا لم يكن هناك وجود جهاز إصلاح معقدة داخل الجسم يعمل على تخفيف جاء مدى الضرر الناجم عن الأكسدة الجسم على نفس الشيء حدث ل التفاح. ولكن هذا عمل الوحدة يعتمد على العناصر الغذائية المضادة للأكسدة التي تم الحصول عليها من مصدر الطعام الجيد. وكانت الخصوم وبعض المواد المضادة للاكسدة في الجسم يشيخون أسرع وتصبح عرضة للمرض وأقل خصوبة.

 

لذلك عليك أن تبقي جسمك الشباب، وكنت بحاجة للحصول على كمية جيدة من المواد المضادة للاكسدة. مضادات الأكسدة ضرورية الفيتامينات A / C / E (الريتينول هو الشكل الحيواني من فيتامين (أ) والخضروات كما Alaptakorotan)، بالإضافة إلى الزنك المعدنية والسيلينيوم. و لا تنسى المواد الغذائية النباتات المضادة للأكسدة خاصة تلك التي تم اكتشافها مؤخرا Albaovlawoonoad والليكوبين التي سمعت ربما. هذه العناصر تعزز من امتصاص مضادات الأكسدة الأخرى، وكذلك تحسين استخدام أيضا لديه قدرة الوقاية وهي المسؤولة عن إعطاء النباتات اللون لهذا السبب، تأكد من تناول الطعام مجموعة متنوعة من الخضروات والفواكه الملونة بألوان قوس قزح Qozzah الحصول على مجموعة متنوعة من المغذيات النباتية. في الواقع، هذه العناصر النباتية العمل معا لحماية الجسم، وخاصة في الأعضاء التناسلية منه. وتشير الدراسات إلى أن الفيتامينات C و E دفعة الخصوبة لدى الرجال والنساء وأشار إلى أن فيتامين A ضروري لنمو البويضة قبل ان يغادر المبيض. هنا، ينبغي أن تكون كلمة تحذيرية على فيتامين A، الذي هو شكل النبات أن أي Alaptakorotan آمنة تماما في الشكل الحيواني من أنها يمكن أن تسبب مشاكل في الريتينول وجدت في كبد السمك وصحة الحيوان . من على هذا المنبر، نوصي السيدة تأخذ من الأسد المصادر النباتية.

أقرئي أيضا :   تخسيس

الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للاكسدة
أفضل مصادر مضادات الأكسدة لتؤخر الشيخوخة ويحمي الأعضاء التناسلية وزيادة خصوبة المرأة.
فيتامين A: الجزر والبطاطا الحلوة، والمشمش المجفف ورسم العين (الحرف)
فيتامين C: الخضروات مثل السبانخ والفلفل (الروم Filvlh) بجميع أنواعها والكيوي والطماطم (البندورة) والحمضيات وAltuteat.
فيتامين E: المكسرات والبذور والأسماك الزيتية والفاصوليا والبطاطا الحلوة.
السيلينيوم: المكسرات البرازيل، وبذور السمسم، والتونة، والملفوف، والحبوب الكاملة.
اللحوم الزنك والأسماك والحبوب والمأكولات البحرية والمكسرات والبيض والخضروات الورقية.
المغذيات النباتية: الفواكه والخضروات من جميع الألوان، والبنجر (الشمندر)، العنب الأزرق الدب والمشمش والفلفل الأخضر والجريب فروت الأحمر، وأوراق الخضروات.
هذا البرنامج سوف تساعدك على اتباع نظام غذائي لضمان صحتك وتعزيز الخصوبة والحمل.

Free Ebooks and Course

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget dolor. Aenean massa. Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *